ما هي أسعار استئجار شقة في مدينة مايكوب؟

 



ما هي أسعار إيجار شقة طوابق أو منزل أرضي في مدينة مايكوب؟

سنقدم لكم هنا متوسط أسعار استئجار شقق طوابق ومنازل أرضية في العاصمة مايكوب، جمهورية ألاديغي. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الشقق المعروضة للإيجار: شقة من غرفة واحدة، وشقة من غرفتين، وشقة من ثلاث غرف، وتتراوح مساحاتها من 25 مترًا مربعًا إلى 85 مترًا مربعًا. وفي مجال المنازل الارضية يتم تقديم جميع أنواع المنازل بدءاً من منزل من غرفة واحدة إلى فلل من طابقين والمزيد.

الأسعار المعروضة هنا مأخوذة من موقع أفيتو، وهو أكبر موقع في روسيا الاتحادية في مجال الشقق والمنازل. تشارك أفيتو أيضًا في العديد من المجالات الأخرى مثل عروض العمل والمبيعات والتسوق والمزيد. يعد أفيتو من بين أقوى 100 موقع في العالم (المركز 80 في التصنيف العالمي، وفي روسيا يحتل المركز العاشر).

متوسط أسعار إيجار الشقق لفترة طويلة (ثلاثة أشهر إلى عدة سنوات في مايكوب):

شقة من غرفة واحدة 20 ألف روبل (220 دولارًا) شهريًا. مساحة الشقة من 25 إلى 45 متر مربع.

شقة من غرفتين 30 ألف روبل شهريا (330 دولارا). مساحة الشقة من 45 إلى 65 متر مربع

شقة من ثلاث غرف 35000 روبل شهريا (380 دولارا). مساحة الشقة من 65 إلى 85 متر مربع.

ما تم عرضه هنا هو متوسط السعر، أي أن هناك أسعار أعلى من هذه وهناك أيضاً أقل. يتم تحديد أسعار تأجير الشقق والمنازل بشكل أساسي حسب موقع الشقة ومستوى التجديد في الشقة. المنازل الأرضية أغلى بحوالي 15 بالمائة من الشقق.
 
جمهورية ألاديغي دولة سياحية ذات طبيعة جميلة وثقافة وتاريخ مثير للاهتمام للغاية.

يزور ألاديغي مئات الآلاف من السواح كل عام، وبالتالي هناك أيضًا ما يسمى بتأجير شقة أو منزل لفترة قصيرة، من يوم واحد إلى شهر أو شهرين. هنا متوسط السعر هو 3000 ألف روبل (33 دولارًا) ليوم واحد. ويتم تحديد هذا السعر كما ذكرنا أعلاه حسب موقع الشقة ومستوى تجديدها.

تم تحديث هذه الأسعار في 9 مايو 2024، وكان سعر الدولار الواحد في هذا التاريخ 91.82 روبل.




تعليقات