المجمع السكني "قبل جبل لاغو ناكي" مايكوب، جمهورية ألاديغي

 


الموقع: شارع ميخائيلوفا، ص. 5، مايكوب، جمهورية ألاديغي.

يقع المجمع السكني قبل جبل لاغو ناكي على بعد 40 دقيقة فقط من هضبة لاغو ناكي. هذه مجموعة من المنازل الحديثة بارتفاع 9 إلى 12 طابقا. السمة المميزة لها هي الواجهات المغطاة بالبلاط بنسيج الحجر الطبيعي. هذه المادة مقاومة للاهتراء، ولا تتلاشى مع مرور الوقت ولا تتلاشى في ضوء الشمس المباشر، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لمناخ القوقاز.

على مرمى حجر من المنطقة السكنية توجد بحيرة خلابة حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة، وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام توجد المدرسة رقم 17 وروضتين للأطفال. يوجد العديد من محلات السوبر ماركت والسوق ومحطة النقل العام في مكان قريب.

تقدم المنطقة السكنية مجموعة واسعة من حلول التخطيط، والتي من المؤكد أنك ستجد من بينها خيارًا مناسبًا لعائلتك. جميع الشقق ذات تشطيب داخلي كامل، لذلك لا داعي للقلق بشأن الإصلاحات - يمكنك الانتقال إليها فور استلام المفاتيح.

ويبلغ متوسط سعر المتر المربع الواحد ل- 50 شقة في هذا المجمع، المعروض للبيع على موقع ـفيتو الإلكتروني، 117,840 روبل (1282 دولارًا). أعلى سعر لإحدى الشقق المعروضة للبيع في هذا المجمع هو 139 ألف روبل للمتر المربع، وأقل سعر لإحدى الشقق المعروضة في هذا المجمع 91 ألف روبل للمتر المربع.

تم تحديث هذه الأسعار في 16 مارس 2024، وكان سعر الدولار الواحد في هذا التاريخ 91.87 روبل.










تعليقات