ألاديغي: سيتم بناء مبنى متعدد الطوابق مع نظام المنزل الذكي

 


لأول مرة في جمهورية ألاديغي، سيتم بناء مبنى متعدد الطوابق بنظام المنزل الذكي 

سيتم بناء مبنى جديد مكون من سبعة عشر طابقا من مستوى كومفورت-كلاس في القرية الشركسية "أديغيا الجديدة"، منطقة تاختومقواي، جمهورية أاتديغي. وتشمل الخدمات الذكية - القياس عن بعد، والاتصال الداخلي المحمول، ونظام التحكم في الدخول وإدارته، والمراقبة بالفيديو، ومحطات التزود بالوقود الكهربائية.

سيتم بناء المجمع السكني من قبل مجموعة شركات "أرت-غروب" بمساعدة تمويل المشروع من سبير-بنك. وسيتم تركيب نظام المنزل الذكي من قبل شركة "دوما".

مجمع سكني جديد “بريما” في قرية أديغيا الجديدة

العنوان: جمهورية ألاديغي، محافظة تاختومقواي، المنطقة الادارية بجدوغ القديمة، قرية أديغيا الجديدة، شارع بيريجوفايا، 2/8.

شقق من المطور - 164.

استوديوهات - من 3.8 مليون ₽ (روبل) - من 27.8 متر مربع (متر مربع) - 44 عرضًا.

شقق بغرفة واحدة - من 4.1 إلى 4.4 مليون ₽ - من 31.4 متر مربع - 67 عرضًا.

شقق من غرفتين - من 6.4 إلى 6.8 مليون ₽ - من 51.8 متر مربع - 53 عرضًا.

تم تحديث هذه الأسعار في 26 مايو 2024، وكان سعر الدولار الواحد في هذا التاريخ 89.70 روبل.

عن المجمع السكني:

يتكون المجمع السكني من مبنى سكني واحد مكون من سبعة عشر طابقًا، وتحيط به منطقة محلية مدروسة جيدًا. منزلك هو منطقتك المنفصلة للعيش والاسترخاء.
يقع المجمع في موقع خلاب يتيح للمقيمين الاستمتاع بالهواء النقي وممارسة الألعاب الرياضية النشطة في ملاعب التربية البدنية الخاصة بهم واللعب مع الأطفال في ملاعب مجهزة وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء في المناطق الترفيهية. ما يقرب من نصف مساحة المجمع السكني تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمناطق الجميلة مع عناصر تصميم المناظر الطبيعية.

تاريخ الانتهاء: الربع الأول 2026.
عدد الطوابق: من 2 إلى 17.
نوع المنزل: لبنة متجانسة.

التشطيب: التشطيب المسبق - يسمى هذا النوع من التشطيب أيضًا بالصندوق الأبيض، لأن الجدران والأسقف في الشقة عبارة عن جدران مغطاة بالجبس الأبيض. الأرضية ذات ذراع تسوية ناعم ونظيف. تم الانتهاء من الأعمال الكهربائية: يوجد في الشقة لوحة كهربائية وأسلاك للمقابس والمفاتيح والمصابيح. يتم فصل الأنابيب في الحمام والمطبخ.

من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن هذه هي الخصائص التقريبية للتشطيب المسبق. ويحدد كل مطور شروطه الخاصة لتكون الشقة جاهزة للقبول.






تعليقات